الصفرات لكشف التسربات بالرياض

الصفرات لكشف التسربات بالرياض هي خيارك المثالي في حال كنت تعاني من وجود تسرب مياه في أحد أركان منزلك سواء كان في الأسقف أو الجدران، ولقد كانت تلك السمعة التي تتمتع بها شركتنا منذ سنوات طويلة هي السبب وراء تربعها على عرش الشركات العاملة في مجال كشف التسربات، لأنها تقدم تلك الخدمة بأعلى جودة ممكنة وأقل سعر لا يقبل المنافسة مع الشركات الأخرى، وبداية لا بد من تعريف معنى تسربات المياه وتحديد ماهيتها حتى يتمكن السادة العملاء من التعرف عليها، إذ تعني تسربات المياه وجود منفذ مياه مكسور أو به شرخ يتسبب في نفاذ المياه منه، وهو أمر خطير يبدأ صغيرا ثم يزداد حتى يصبح مشكلة كبيرة لا يمكن حلها بالطرق التقليدية، خدماتنا تتوفر في مختلف أنحاء المملكة حتى نكون قادرين على خدمة أكبر عدد من السادة العملاء فاتصلوا بنا. 

الصفرات لكشف التسربات بالرياض
الصفرات لكشف التسربات بالرياض

الصفرات لكشف التسربات بالرياض 

الصفرات لكشف التسربات بالرياض تهتم بتقديم خدمة كشف تسربات المياه عن طريق فريق متخصص من الفنيين الذين يعملون باجتهاد، هذا الفريق من الفنيين يعمل تحت إشراف فريق آخر من المهندسين الذين لهم خبرة تصل إلى عشر سنوات من تنفيذ أعمال كشف التسربات وعلاجها، ولكن قبل الحديث عن كيفية علاج التسربات فإنه من اللازم أن نذكر أولا أهم أسباب حدوث التسربات في المنازل أو أي منشأة بها وصلات مياه سواء مياه شرب أو مياه صرف، ومن بين تلك الأسباب ما يلي : 

  • ضعف المواسير التي تعمل على توصيل المياه. 
  • وجود خلل في الوصلات الموجودة بين المواسير. 
  • انتهاء العمر الافتراضي للمواسير التي تعمل منذ سنوات طويلة. 
  • حدوث كسر أو شرخ في شبكات المياه نتيجة إصلاحات في البنية التحتية. 

شركة الصفرات لكشف تسربات المياه

إن الحديث عن إصلاح تسربات المياه يقودنا بالضرورة إلى الحديث عن خدمات شركتنا الصفرات لكشف التسربات في الرياض التي هي بمثابة شركة رائدة في هذه المهام الحساسة، فلم يعد الأمر كارثي أو مخيف طالما أنك تعتمد على شركة متخصصة مثل شركتنا التي تمتلك طاقم عملاق من المتخصصين الذين يعملون على إيجاد الخلل ثم العمل على إيجاد حلول فورية وجذرية له، ولقد كانت أهم تلك الطرق التي يكشفون بها مكان التسرب وسببه هي تلك المعدات والأدوات المتطورة التي تساهم في الكشف عن موقع التسرب، إذ أنه من المعروف أن التسرب في أغلب الأحيان يكون تسرب داخلي غير ظاهر، وبالتالي فإن العميل لا يتمكن من التعرف على مكانه بشكل سهل، ولهذا نلجأ إلى أحدث التقنيات التي تساهم في الكشف على مواقع التسربات. 

افضل شركة كشف تسربات مياه بالرياض 

فور أن تكتشف وجود تسربات في منزلك أو شركتك أو أي منشأة تملكها مهما كان نشاطها فإنه يتعين عليك التواصل مع شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض فورا حتى نتمكن من التدخل بشكل فوري وتتم عملية التدخل بناء على خطوات ومراحل محددة نعمل على تنفيذها بشكل ثابت بناء على حالة التسرب التي تتضح لنا بعد المعاينة والكشف، حيث أن العميل عند اتصاله بنا ترسل الشركة إليه فريقها من الفنيين والمهندسين الذي يعملون على الآتي : 

  • معاينة المكان الذي تظهر عليه علامات وجود التسرب. 
  • التعرف على نوع التسرب سواء كان تسرب ظاهري أو تسرب داخلي خفي. 
  • تحديد عمق التسرب ما إن كان تسرب عميق أو تسرب متوسط العمق. 
  • تحديد الآليات التي سوف يتم الاعتماد عليها لتحديد نقطة التسرب. 
  • استخدام المعدات اللازمة لبدء التدخل من أجل إصلاح الخلل. 

خدمات شركة كشف تسربات المياه في الرياض 

إن شركة الصفرات المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه هي واحدة من أهم الشركات في مجالها، ذلك لكونها الوحيدة القادرة على إيجاد موضع التسرب وعلاجه بدون الحاجة إلى التكسير أو إحداث فوضى في المكان، جدير بالذكر أن بعض العملاء عندما يكتشفون حدوث تسرب مياه في أحد جوانب المنزل فإنهم يبدأون في الحيرة والقلق بشأن اتخاذ قرار الإصلاح  ظنا منهم بأن الأمر سوف يكون صعبا وسوف يحتاج إلى تكسير الحوائط والجدران ويكون سببا في فوضى عارمة تعم المنزل، ولقد نشأ هذا الاعتقاد نتيجة أن أغلب الشركات غير المحترفة في مجال الكشف عن التسربات يقومون بأعمال تكسير كبيرة للكشف عن مكان التسريب الأمر الذي يسبب قلق للعميل، أما نحن فإننا نعتمد على كل ما هو جديد ومتطور حتى نتمكن من إيجاد موضع التسريب دون أي فوضى. 

شركات كشف التسربات بالرياض 

توضح شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض للسادة العملاء أهم العلامات التي من خلالها يمكنهم التعرف على احتمالية وجود تسربات أم لا، وذلك في سبيل الكشف المبكر عن التسرب قبل أن يتفاقم ويتحول إلى تسرب عميق يحتاج إلى تكسير حتى يتم علاجه، إذ أنه هناك تسرب يحدث في باطن السقف أو الجدار دون أن يعلن عن نفسه بشكل واضح، إلا أن هناك بعض العلامات والدلائل التي تعلن عن وجود التسرب نلخصها لكم في السطور الآتية : 

  • ظهور بعض الشروخ التي تعتلي الأسطح والجدران وقد تكون شروخ بسيطة أو شروخ متوسطة العمق أو شروخ عميقة وواسعة قد تصل إلى التصدعات. 
  • وجود بعض العفن الناتج عن زيادة نسبة الرطوبة في المكان الذي يتعرض إلى التسريب، حيث تظهر تلك الرطوبة على السطح على هيئة عفن. 
  • تغير لون الحوائط والجدران التي تتعرض إلى التسريب نتيجة إلى تشربها كميات كبيرة من المياه، مما يجعلها عرضة إلى التقشير. 

أرخص شركة كشف تسربات بالرياض 

إن أكثر ما يدفعك إلى التعاقد معنا هو أننا نساعدك في التخلص من الزيادة المستمرة في قيمة فاتورة المياه الخاصة بك، حيث أننا ترد إلينا العديد من الشكاوى التي تتضمن حدوث ارتفاع مطرد في قيمة فواتير المياه نتيجة التسربات التي تحدث ولا يشعر بها العميل، ولذلك نحن نقوم باستخدام جهاز الموجات الكهرومغناطيسية التي تعمل على استشعار نبضات التسربات وتحديد مكانها بحرص ودقة شديدة، وبناء على ذلك فإن المهندسين والفنيين يتمكنوا من علاج الأمر دون الحاجة إلى تكسير الجدار كامل أو السقف برمته، الأمر أيضا يحتاج إلى جهاز استشعار الصوت الذي يساهم في التعرف على عمق التسرب هل هو تسرب عميق أم سطحي، كل تلك الخدمات نقدمها بأسعار رخيصة مناسب للجميع فلا تتردد في التواصل معنا. 

الصفرات لكشف التسربات بالرياض
الصفرات لكشف التسربات بالرياض

رقم شركة الصفرات لكشف التسربات 

لا داعي للقلق من كيفية الوصول لخدمات الصفرات لكشف التسربات بالرياض لأننا نوفر خط ساخن يستقبل بلاغات التسربات على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة رسائل واتساب التي يمكنك من خلالها التعرف على جميع تفاصيل الخدمات التي نوفرها لكم، نقوم بتوفير كامل المعدات اللازمة لإصلاح التسرب ويمكننا تغيير المواسير ووصلات المياه والأنابيب بالكامل، بالإضافة إلى إصلاح الكسور والشرخ في الجدران والسقف باحترافية لا نظير لها، فروعنا ممتدة في جميع أحياء مدينة الرياض شمالا وجنوبا حتى نتمكن من تغطية كافة بلاغات التسربات في المملكة، كما يمكنك الحصول على خدمة الصيانة الدورية لشبكات المياه والوصلات لتجنب حدوث التسرب في المستقبل عبر تعاقد صيانة سنوي لنقدم لكم كل ما هو أفضل. 

مميزات شركة الصفرات لكشف التسربات 

كشف تسربات المياه هي عملية حيوية للحفاظ على استقرار المنزل وللحفاظ على جودة حياة السكان، إذا كان هناك تسرب في الأنابيب أو في أي جزء من نظام المياه في المنزل فقد يؤدي ذلك إلى تلف الممتلكات وتعريض سلامة الأهالي للخطر، ولذا إليكم قائمة بأهم أسباب تسربات المياه وطرق الكشف عنها في الرياض:

١. رفع فاتورة المياه: إذا لاحظت زيادة غير مبررة في فاتورة المياه الشهرية، فقد يكون هذا دليلاً على وجود تسرب ماء. يمكنك مراقبة استهلاك المياه ومقارنته بالأشهر السابقة للتحقق من أي زيادة غير طبيعية.

٢. تغير في ضغط الماء: إذا لاحظت تغيرًا ملحوظًا في ضغط الماء في صنابير المنزل، فقد يكون ذلك نتيجة تسرب المياه في نظام الأنابيب. يمكنك فحص جميع الصنابير والحنفيات للتأكد من سلامتها.

٣. تشققات ورطوبة على الجدران والسقف: إذا لاحظت وجود تشققات أو مواقع مبللة على الجدران أو السقف، فقد يكون هناك تسرب ماء. يجب تفحص المناطق المشبوهة والبحث عن أي تحول لون الجدار أو ظهور العفن كدليل على تسرب الماء.

٤. رائحة الرطوبة أو العفن: إذا اشتممت رائحة الرطوبة أو العفن في أي جزء من المنزل، فقد يكون هذا دليلاً على التسربات. يمكن أن تسمى هذه الرائحة بالرائحة العفنة أو الرائحة الفاسدة، وتشير إلى تراكم الماء في المنطقة المصابة.

٥. ظهور بقع داكنة على الأرضيات والحوائط: إذا لاحظت ظهور بقع داكنة أو تغير لون على الأرضيات أو الحوائط، فقد يكون هناك تسرب ماء مخفي. قد يشير ذلك إلى وجود تجمع للماء تحت الأرض أو وراء الجدران.

طريقة الكشف عن التسربات 

الكاميرا الحرارية: يستخدم جهاز الكاميرا الحرارية لتحديد النقاط الساخنة والباردة على الأسطح التي قد تكون مشبعة بالماء.
التحليل الصوت : يستخدم تقنية طيف الصوت لكشف الأصوات غير المرئية وتحديد موقع التسربات باستخدام الأجهزة الخاصة بهذا الغرض.
الأشعة تحت الحمراء: يستخدم لون الأشعة تحت الحمراء الغير قابل للرؤية للعين البشرية لكشف أي تغيير في درجة حرارة الأسطح بسبب تسرب المياه.
العمل اليدوي والتفتيش المباشر: يشمل التفتيش المباشر على سبيل المثال فحص الأنابيب والتأكد من سلامتها والبحث عن أي تسرب قابل للرؤية يمكن رؤيته بالعين المجردة.
 كشف تسربات المياه في الرياض أمر ضروري للحفاظ على سلامة المنزل وتجنب التلف المستقبلي، إذا لاحظت أي علامة تشير إلى وجود تسرب ماء يجب أن تتصل بشركة الواثق لتنفيذ عملية الكشف وإصلاح التسرب و الاستجابة السريعة والتعامل مع التسربات في وقتها يمكن أن يوفر لك الكثير من العناء والتكاليف في المستقبل.

الصفرات للتنظيف بالرياض

شركة الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top